أعلنت "دبي للإعلام" عن إقامة سلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة الهادفة إلى تمكين أفراد المجتمع من الاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل في دبي، وإبراز ما يتميز به من عادات وتقاليد اجتماعية أصيلة.
ويأتي ذلك في إطار مشاركة "دبي للإعلام" ضمن حملة "رمضان في دبي" التي انطلقت بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، وتحت إشراف "براند دبي"، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بالشراكة مع عددٍ من الجهات الحكومية والخاصة، لتسليط الضوء على المشهد الاحتفالي المتميز للإمارة على مدار أيام الشهر الكريم.
وشملت سلسلة الفعاليات التي نظمتها "إذاعة دبي" بالتعاون مع "فرجان دبي" في حديقة مشرف، مجموعةً من المسابقات والفقرات الترفيهية التي تولت تقديمها الإعلامية سلامة السويدي برفقة الإعلامي محمد عويسي، حيث تم نقل تجربة برنامج "الرقم الرابح" على الهواء مباشرةً لتعكس حالة التفاعل الجماهيري مع برامج الإذاعة.
كما شاركت في الفعاليات مجموعةٌ من شخصيات مسلسل "شعبية الكرتون"، الذي يعرض على شاشة قناة "سما دبي"، والتي تفاعلت مع العائلات والأطفال الذين حظوا بمجموعةٍ من الهدايا التي قُدِّمت بالشراكة مع "جراند حياة" و"أبراج الإمارات" في دبي، كما شهدت الفعاليات أيضًا تقديم فقرة "لمتنا في رمضان أحلى" المستوحاة من مسلسلات وبرامج "تلفزيون دبي" وقناة "سما دبي".
وفي تعليق لها على ذلك، لفتت سلامة السويدي، مديرة برامج في "إذاعة دبي" إلى أن سلسلة الفعاليات هذه تأتي في إطار توجهات "دبي للإعلام" بأن تكون الأقرب إلى الجمهور، وتسهم في تعزيز التواصل بين "إذاعة دبي" وقاعدتها الجماهيري.
وقالت: "يُعد رمضان مناسبةً استثنائيةً تتجمل فيها دبي بمظاهر احتفاليةٍ عديدةٍ احتفاءً بالشهر الفضيل، وسعينا من خلال سلسلة برامج "إذاعة دبي" وفعالياتها إلى إبراز ما يتميز به المجتمع المحلي من عادات وتقاليد خاصة بهذا الشهر"، منوهةً إلى أن هذه الأنشطة تأتي بهدف منح زوار دبي فرصة معايشة الأجواء الرمضانية الحقيقية بكل ما تحمله من قيم التسامح والمحبة، معبّرةً، في الوقت نفسه، عن اعتزاز "دبي للإعلام" بشراكتها مع "فرجان دبي" والهادفة إلى إبراز مكانة دبي كأفضل مدينة في العالم للعيش والزيارة والعمل.
تُبرزان تجربتها الواسعة في تقديم البرامج المميزة
تتيح عرض "من سيربح المليون" على منصة "ستارز أون" بالتزامن مع تلفزيون دبي وتطبيق أوان
تعرضه قناة "دبي ون" احتفاءً بالتجارب المتفردة
يقدمه قصي خولي بأجواء مليئة بالتحدي والمنافسة
البرنامج يطل بموسم ثانٍ على "سما دبي" وتطبيق "أوان" الرقمي
"دبي للإعلام" تبرم شراكة استراتيجية مع الأكاديمية الدولية للعلوم والفنون التلفزيونية