"حصة بودكاست".. حوارات مُلهمة وملفات رياضية متنوعة

سلسلةٌ من الحوارات الجريئة تُطلُّ بها الإعلامية حصة الرياسي عبر برنامج "حصة بودكاست"، الذي تعرضه قناة "دبي الرياضية" التابعة لـ "دبي للإعلام"، تكشف من خلالها أسرار الرياضة الإماراتية والخليجية والعربية، وتتطرق فيها إلى العديد من الملفات الرياضية الشائكة والقضايا المؤثرة في القطاع، مما يجعل البرنامج، الذي يُبثُّ مساء كل يوم إثنين، أحد أهم البرامج الحوارية التي تعرضها القناة.

ومنذ رؤيته النور على شاشة "دبي الرياضية"؛ استضاف برنامج "حصة بودكاست" نخبةً من الشخصيات البارزة على الساحة الرياضية المحلية والخليجية والعربية، من بينها: الناقد والمحلل الرياضي البارز عبد الله سويدان، ووكيل اللاعبين وليد الشامسي، ومحمد أبو دريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، والحكم الدولي المعتزل الدكتور عمار الجنيبي، والمدرب ولاعب كرة القدم السابق بدر الإدريسي، واللاعب سيف سلطان المحرزي، نائب رئيس اتحاد كلباء سابقاً، والكابتن محمد جالبوت، واللاعب الدكتور العميد حسن سهيل، وغيرهم.

وأشارت حصة الرياسي إلى أن البرنامج يُمثّل منصةً حواريةً مهمةً تُسهم في طرح مختلف القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي، وتناقشها بشفافيةٍ وجرأةٍ عاليةٍ.

وقالت: "يتميز "حصة بودكاست" بطابعه الخاص وذلك بفضل قدرته على فتح الملفات الشائكة وتحليلها من خلال تبادل الآراء مع مجموعةٍ من الخبراء والمختصين بالشأن الرياضي المحلي والخليجي والعربي، بما يُسهم في طرح أفكارٍ وحلولٍ جديدةٍ لمختلف التحديات التي يواجهها القطاع، وهو ما ينعكس إيجابيًا عليه".

ونوهت "حصة" إلى أن البرنامج ينسجم مع توجهات "دبي للإعلام" وجهودها الهادفة إلى تقديم محتوٍى إعلاميٍّ متفردٍ قادرٍ على إثراء المخزون المعرفي لدى الجمهور حول العديد من القضايا وتأثيرها على القطاع.

يُشار إلى أن "حصة بودكاست" يُعرض مساء كل يوم إثنين في تمام الساعة 21:00، وهو من إعداد علي عمر وخالد حمام، وإخراج محمد بجبوج.

 

H