link

News




منطاد "لن ينساك العالم يا زايد" يكمل 12 عاما من الانجازات والحضور العالمي

منطاد "لن ينساك العالم يا زايد" يكمل 12 عاما من الانجازات والحضور العالمي
أكمل منطاد "لن ينساء العالم يا زايد" 12 عاما من الإنجازات والحضور العالمي جاب خلالها العالم وهو يحمل صورة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في مسيرة وفاء من أبناء الامارات لباني هذا الوطن.

ويحمل منطاد "لن ينساك العالم يا زايد" وهو يحلق في سماء العالم رسالة الإمارات وقيادتها الرشيدة إلى جميع بقاع الارض في جعل السلام للانسان جسر التواصل وبين الشعوب والثقافات.

وسطر شباب الإمارات من خلال هذا المنطاد اجمل لوحات التلاحم والترابط وأصبح هذا المنطاد من معالم الامارات في أحد أهم وأصعب المجالات العالمية والاعلامية التي سخرها لخدمة التواصل والتلاحم بين الشعوب ونشر المحبة والتسامح.

يذكر ان منطاد "لن ينساك العالم يا زايد" انطلق عام 2005 من العاصمة البريطانية لندن ليجوب العالم منجزا 12 عاما من التحليق حاملا رسالة الامارات حكومة وشعبا وكل المقيمين عليها في الترحيب والمحبة لكل من تطأ قدمه أرض الإمارات.

وأعرب الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الامارات في تصريح لوكالة انباء الإمارات " وام " عن فخره بقيادة أهم رمز للعمل الانساني بالمنطقة والذي حلق وشارك على مدى 12 عاما في جميع دول العالم والتي رحبت بهذا العمل الذي كان حصاد فكر الخير ونشر السلام الذي زرعه المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في نفوس ابنائه شباب الامارات والذي تجلى على أرض وسماء الواقع في مشاركة منطاد الامارات في دول وجعلت من مشاركة منطاد "لن ينساك العالم يا زايد" حدثا رسميا وأساسيا لمهرجاناتهم الوطنية والثقافية.

من جانبه قال عبدالرحمن نقي البستكي مدير فريق منطاد الامارات في تصريح مماثل إن منطاد "لن ينساك العالم يا زايد" كان حلما يراود أبناء وشباب الإمارات لرسم صور الانسانية التي خطها المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه لأبنائه ليسيروا على نهج الرحمة والتسامح الذي يدعو له ديننا الحنيف وثقافتنا العربية العريقة.

وأضاف أنه بثقة من القيادة في جهود ابنائها انطلق منطاد "لن ينساك العالم يا زايد" وأصبح واقعا ملموسا وفعالا في نشر رؤية الامارات وقيادتها.
Expo Dubai
ad

Poll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote