"حياتها".. حكايات ونقاشات تهم المرأة عبر أثير "نور دبي"

تعد الإذاعة صوت الناس، فهي رفيقة دروبهم والأقرب إلى قلوبهم، وكذلك هو برنامج "حياتها"، الذي يطل على مستمعيه مع إشراقة كل صباح، حاملًا معه طاقةً إيجابيةً عالية، وحلولًا لبعض القضايا، وقصصًا تحمل بين ثناياها العبرة، ليبدو البرنامج، الذي تقدمه الإعلامية ميرهان الدسوقي عبر أثير إذاعة "نور دبي" التابعة لـ "دبي للإعلام"، أشبه بمجلةٍ متنوعةٍ في فقراتها لتعكس هدف البرنامج المعني بتمكين المرأة، والتركيز على موضوعات تتعلق بجوانب حياتها اليومية والأسرية والمهنية كافة.

ومنذ رؤيته النور؛ استطاع برنامج "حياتها" حجز مكانةٍ بارزةٍ له في قلوب الناس، وذلك بفضل طبيعة الموضوعات والقضايا التي يناقشها، ومن بينها أهمية الميزانية المالية والتخلص من الديون، وعدوى الشكوى والتنمر وكيفية سيطرتها على الأشخاص، وكذلك علاقات الأخوة، ومعنى العطاء وسيكولوجيته وأهميته بالنسبة للإنسان، إلى جانب استعراضه كتاب "العادات السبعة للناس الأكثر فاعلية" والكثير من القصص الحياتية المستوحاة من الواقع، كما يضيء البرنامج، الذي يبث يوميًا من الاثنين وحتى الجمعة في تمام الساعة 11 صباحًا، على مجموعةٍ من القضايا التي تهم المرأة، ويستعرض قصص نجاح سيداتٍ تمكنّ من حفر أسمائهن في مختلف المجالات، ليعكس بذلك استراتيجية "دبي للإعلام" بأن تكون الأقرب إلى الجمهور.

وأشارت مقدمة البرنامج ميرهان الدسوقي إلى أن البرنامج، الذي يبث أيضًا عبر منصة "أوان" الرقمية، يتميز بتجدُّد محتواه وما يطرحه من قضايا.

وقالت: "يتميز برنامج "حياتها" بخصوصيته وطرحه العديد من القضايا التي تهمّ المرأة في جوانب حياتها كافة، ونسعى من خلال فقراته إلى تقديم حلولٍ واقعيةٍ عن طريق استضافة مجموعةٍ من الخبراء والمسؤولين الذين يبدون آراءهم بشأن ما نقدمه من موضوعات نلتقطها من الميدان، والرسائل التي تصل إلينا عبر البرنامج، الذي نسلط فيه الضوء على العديد من الفعاليات والمعارض والأنشطة الثقافية والترفيهية والاقتصادية التي تشهدها دبي والإمارات، وهو ما يمنح المستمع وجبةً معرفيةً دسمة".

ونوهت "الدسوقي" إلى أن البرنامج يتطلب متابعةً واسعةً لمجريات الحياة اليومية في الدولة، كما يحتاج إلى بذل جهدٍ كبيرٍ في عملية إعداد فقراته لضمان تنوعها وثرائها.

وأضافت: "اختيار فقرات البرنامج يختلف من حلقةٍ إلى أخرى وذلك بهدف مواكبة مجريات الحياة وواقع المجتمع، والنهضة التنموية الشاملة لدولة الإمارات والمكانة المتنامية لدبي كمدينةٍ عالميةٍ ورائدةٍ على مختلف الصعد وضمن شتى المجالات، وهو ما يساعد في إثراء محتوى البرنامج، الذي نسعى من خلاله إلى تجسيد استراتيجية "دبي للإعلام" الهادفة إلى تطوير محتوى إعلاميٍ قويٍ وتنافسي".

يُذكر أن برنامج "حياتها" يطل يوميًا عبر أثير إذاعة "نور دبي" من الاثنين حتى الجمعة، في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت الإمارات.

 

أخبارنا

"دبي الرياضية" تواكب نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم

تقدم تغطية متكاملة للبطولة تحت شعار "الكأس يلمع على دبي الرياضية"

"بلسم".. لمسة شفاء عبر أثير إذاعة "نور دبي"

يطل يوميًا بالعديد من المعلومات والحلول الطبية

"بوليفارد 93".. نقاشات ناعمة وثرية عبر أثير "إذاعة دبي"

يسلط الضوء على كل ما يهم المرأة وأخبارها

"رواق الفكر".. مساحة إبداعية وحوارات ملهمة

يقدمه جمال الشحي عبر شاشة "سما دبي"

H